أرسل رسالة
أخبار
المنزل > أخبار > أخبار الشركة حول أنواع الأكمام المنكمشة لتغليف المنتج
الأحداث
اتصل بنا
86-027-83991169
اتصل بنا الآن

أنواع الأكمام المنكمشة لتغليف المنتج

2023-01-20

أخبار الشركة الأخيرة عن أنواع الأكمام المنكمشة لتغليف المنتج

الأكمام المنكمشة المخصصة هي واحدة من أكثر أنواع تغليف المنتجات شيوعًا.استخدام الغلاف المنكمش لمنتجك له فوائد عديدة:

● عمل فني بزاوية 360 درجة ، مما يزيد من فرصك الترويجية والعلامة التجارية

● المرونة ، مع القدرة على التوافق مع أي وعاء زجاجي أو بلاستيكي أو معدني

● القدرة على تجميع عناصر متعددة معًا كأداة ترويجية أو تغليف بالجملة

هناك أربعة أنواع رئيسية من عبوات الأكمام المخصصة.ستساعدك معرفة الاختلافات بين الأنواع الأربعة على اختيار النوع المناسب لأهداف مشروعك.

 

كم تقليص قياسي

تسميات الأكمام الجزئية

تغطي الأكمام الانكماشية القياسية عبوة المنتج جزئيًا ، ولكن لا تحتوي على ختم واضح للعبث لتغطية الغطاء.تعمل هذه الجلب مع أي نوع منتج تقريبًا وأي حاوية مصنوعة من المعدن أو الزجاج أو البلاستيك ويمكن أن تشتمل على ثقب بسحاب كامل الطول لإعادة التدوير بسهولة.يمكن أن تساعدك ملصقات الأكمام المتقلصة المخصصة في توفير تكاليف التخزين ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتسمية أنواع مختلفة من نفس المنتج.على سبيل المثال ، بدلاً من تخزين عدة حاويات مختلفة ، تسمح لك الأكمام المتقلصة المخصصة بإيواء نوع واحد فقط من الحاويات وإضافة ملصقات مختلفة حسب الحاجة.

 

كم يتقلص لكامل الجسم

ملصقات بأكمام كاملة

كما يوحي الاسم ، فإن الأكمام المنكمشة لكامل الجسم تشمل كامل مساحة سطح عبوة المنتج ، بما في ذلك الغطاء.وهذا يخلق فرصة للشركات لعرض علامتها التجارية بأسلوب عالي الدقة بالكامل مع رسومات حية وإدارة الألوان.توفر الملصقات ذات الأكمام الكاملة ختمًا واضحًا للعبث من أجل سلامة المستهلك ويمكن أن تتضمن أيضًا ثقبًا بسحاب كامل الطول لسهولة إعادة التدوير وإزالة مبسطة لتغليف منتج الغلاف المنكمش.

 

تقليص العصابات

رباط العنق دليل العبث

أصغر نوع من ملصقات الأكمام المتقلصة ، تعمل أشرطة الانكماش على إنشاء ختم واضح للعبث حول الغطاء لضمان سلامة العميل وأمن الشراء ، وفي بعض الأحيان باستخدام ثقب بسحاب.يمكن للشركات وضع شعارها أو تعليماتها أو رسومات أخرى على أشرطة مطبوعة مخصصة ، مما يوفر فرصة إضافية للعلامة التجارية.

 

التعبئة والتغليف المختلط

كمان متعدد العبوات

تسمح لك الأكمام المتقلصة للتغليف المختلط بتجميع عدة أنواع مختلفة من نفس العبوة معًا.إنها مفيدة لتشغيل العروض الترويجية متعددة الحزم أو للسماح للعميل بتوفير المال عن طريق الشراء بالجملة.تشمل التطبيقات المحتملة الأخرى إضافة عينات مجانية من المنتجات ، بما في ذلك عناصر "هدية إضافية عند الشراء" أو تجميع العناصر الأقل شهرة من المستودع لبيعها بشكل أسرع.

 

مادة ذات صلة: ملصقات حساسة للضغط وأكمام متقلصة وتغليف مرن: ما الفرق؟

بغض النظر عن نوع الغلاف الذي ينتهي بك الأمر باستخدامه ، من الضروري أن يكون لديك المعدات الصحيحة لتطبيق الانكماش على منتجك.على عكس الملصقات التقليدية الحساسة للضغط التي تحتوي على دعامة لاصقة ويتم تطبيقها على منتجك عن طريق الضغط ، فإن ملصقات الأكمام لا تستخدم المواد اللاصقة وبدلاً من ذلك يتم تقليصها على الحاويات باستخدام معدات الانكماش الميكانيكية مثل نفق الانكماش الحراري أو نفق البخار.يمكن أن تتطلب عملية تطبيق الكم المتقلص استثمارًا كبيرًا في التكلفة الداخلية مقدمًا ، لذا فإن العثور على شركة تعبئة مشتركة متخصصة في تطبيق الأكمام المتقلصة يعد خيارًا آخر إذا كنت ترغب في الاستعانة بمصادر خارجية لعملية التقلص بدلاً من ذلك.

نحن نقدم جميع الأنواع الأربعة المختلفة من ملصقات الأكمام المتقلصة ، اتصل بنا أو اطلب عرض أسعار مجاني لمشروع تغليف الأكمام المنكمش التالي.

 

 

أرسل استفسارك مباشرة إلينا

سياسة الخصوصية الصين جودة جيدة يتقلص فيلم رولز المورد. حقوق الطبع والنشر © 2017-2024 shrinkfilmroll.com . كل الحقوق محفوظة.