أرسل رسالة
أخبار
المنزل > أخبار > أخبار الشركة حول مزايا تقليص الأكمام
الأحداث
اتصل بنا
86-027-83991169
اتصل بنا الآن

مزايا تقليص الأكمام

2018-01-17

أخبار الشركة الأخيرة عن مزايا تقليص الأكمام

مزايا


يتقلص التكنولوجيا. لماذا تختار يتقلص الأكمام؟

كل عام، انتشار كم يتقلص في جميع أنحاء روسيا والسوق العالمية أصبحت شعبية متزايدة لاستخدامها للتعبئة الفردية والجماعية. ونظرا لمتطلبات المنافسة، فإن شركات التصنيع تبحث عن طرق جديدة لتحسين تغليف منتجاتها وجعلها أكثر جاذبية للمستهلكين. أهم جوانب التعبئة والتغليف هي التصميم المعاصر والأداء الوظيفي. المكونات التي من شأنها أن تؤدي مباشرة إلى مبيعات ناجحة.

تصميم ملفت

أكمام تقليص مصنوعة من مواد فريدة من نوعها التي تمكنهم من تناسب شكل أي التعبئة والتغليف بغض النظر عن كيفية تفصيل هيكل التعبئة والتغليف، وخلق ميزة كبيرة ضد أساليب أخرى من وضع العلامات. منتجاتنا يمكن تطبيقها بسهولة إلى أي شكل هندسي معقدة ويعمل بشكل جيد في تصميم حزمة وطريقة الطباعة مطبوعات. نظرا لتصميمها المبتكر يجذب منتجنا جاذبية المستهلك القوية والفائدة. هذا الإعمال الجديد يفتح أبواب الفرص للكثيرين ويعرض حلول التغليف الأكثر إثارة للاهتمام في السوق.

وظيفة عالية


اليوم، والأكمام يتقلص تستخدم على نطاق واسع في كل قطاع تقريبا من السوق الاستهلاكية، مما يجعلها وظيفية للغاية. اعتمادا على مجال التطبيق، وأكمام يتقلص أيضا فوائد إضافية إلى وظائفها مثل:

1) عرض المحتوى إعلامية عالية، 360º - أكثر من ذلك بكثير يمكن عرض المعلومات على التقلص التسمية مقارنة مع التقليدية واحد؛


2) إخفاء العيوب المادية أو التكنولوجية الصغيرة على سطح العلبة أو زجاجة؛


3) حماية المنتج ضد التزييف والتلاعب.


4) حماية المنتج ضد الأشعة فوق البنفسجية.

تسويق ناجح


يتقلص الأكمام لديها فوائد أكبر من حيث التسويق. المواد عالية الجودة التي تقلص التسميات مصنوعة من منحهم ميزة تنافسية لا يمكن إنكارها على تسميات الورق وتحفيز بكفاءة الطلب على السلع الاستهلاكية. وهذا يساعد على كسب مجموعات مستهدفة جديدة من العملاء مما يؤدي إلى نتائج أعلى من المبيعات والأرباح المتوقعة على المدى الطويل.

النظر في فرص التكنولوجيا تقلص الحرارة - ربما فمن الأفضل أن تحتاج اليوم للنجاح!

أرسل استفسارك مباشرة إلينا

سياسة الخصوصية الصين جودة جيدة يتقلص فيلم رولز المورد. حقوق الطبع والنشر © 2017-2024 shrinkfilmroll.com . كل الحقوق محفوظة.