أرسل رسالة
أخبار
المنزل > أخبار > أخبار الشركة حول 5 مزايا استخدام فيلم انكماش جيش التحرير الشعبى الصينى
الأحداث
اتصل بنا
86-027-83991169
اتصل بنا الآن

5 مزايا استخدام فيلم انكماش جيش التحرير الشعبى الصينى

2023-02-16

أخبار الشركة الأخيرة عن 5 مزايا استخدام فيلم انكماش جيش التحرير الشعبى الصينى

إذا كنت تبحث عن فيلم يتقلص لمشروعك ، فقد حان الوقت للنظر فيهيتقلص فيلم جيش التحرير الشعبى الصينى، بلاستيك حيوي قابل للتسميد مصنوع من مواد متجددة بدلاً من البتروكيماويات ، والذي يتميز بمعدل انكماش مرتفع للغاية ويتطلب حرارة أقل للتقلص ، مع تقديم خصائص مماثلة للأغشية الأخرى أثناء المعالجة.تتناول هذه المقالة 5 مزايا لتقليص فيلم PLA لمساعدتك على فهم أفضل لفيلم التقلص PLA.

 

PLA Shrink Film

 

جيش التحرير الشعبى الصينى يتقلص الفيلم

 

 

صديق للبيئة

 

PLA هو بلاستيك حيوي يختلف عن معظم البوليمرات الحرارية لأنه مشتق من مصادر متجددة مثل نشا الذرة أو قصب السكر.من ناحية أخرى ، يتم اشتقاق معظم المواد البلاستيكية من تقطير وبلمرة احتياطيات البترول غير المتجددة.في المقابل ، فإن انخفاض الاعتماد على المنتجات القائمة على البترول يجعل PLA يبدو صديقًا للبيئة.

 

قابل للتحلل

 

PLA قابل للتحلل الحيوي وله خصائص مماثلة للبولي بروبيلين (PP) أو البولي إيثيلين (PE) أو البوليسترين (PS).

 

سماد

 

PLA هو بلاستيك قابل للتسميد.البلاستيك القابل للتحويل إلى سماد هو جيل جديد من المواد البلاستيكية التي يمكن أن تتحلل عن طريق التسميد.عادة ما يتم اشتقاقها من مواد خام متجددة مثل النشا أو السليلوز أو بروتين الصويا أو حمض اللاكتيك.ليس من الخطير إنتاجها وتكسيرها مرة أخرى إلى ثاني أكسيد الكربون والماء والكتلة الحيوية عند تحويلها إلى سماد.

 

غير سام

 

PLA غير سام وغالبًا ما يستخدم في مناولة الطعام والغرسات الطبية ، مما يؤدي إلى التحلل البيولوجي في الجسم بمرور الوقت.ومع ذلك ، فإن PLA ، مثل معظم البلاستيك ، لديه القدرة على أن يكون سامًا إذا تم استنشاقه كبخار أو سائل و / أو تمتصه البشرة أو العينين.

 

الفعالية من حيث التكلفة

 

يمكن إنتاج PLA باستخدام معدات الإنتاج الحالية.هذا يجعلها فعالة من حيث التكلفة لإنتاج.و PLA هو ثاني أكثر أنواع البلاستيك الحيوي إنتاجية ، مع إنتاجية عالية.

 

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد من المعلومات حول فيلم تقليص PLA؟اتصل بنااليوم لتأمين استشارة الخبراء!

أرسل استفسارك مباشرة إلينا

سياسة الخصوصية الصين جودة جيدة يتقلص فيلم رولز المورد. حقوق الطبع والنشر © 2017-2024 shrinkfilmroll.com . كل الحقوق محفوظة.